القائمة الرئيسية

الصفحات

بالمجان تحميل برنامج Adobe InCopy 2020 كامل مجانا




تنزيل برنامج Adobe InCopy نسخة كاملة بشكل مجاني

معالج كلمات احترافي من أنظمة أدوبي يستخدم أساساً لنشر المجلات والجرائد

مميزات برنامج برنامج Adobe InCopy

يسمح إنكوبي للمحرر بكتابة وتعديل وتصميم (الشكل والخط وما إلى ذلك) النسخة القابلة للنشر. يتضمن البرنامج الخصائص القياسية لبرامج تنسيق الكلمات مثل فحص الهجاء Spell Check وإحصاء الكلمات وتعقب التغيرات وما إلى ذلك. تجارياً، يعتبر إنكوبي هو المنافس المباشر لكيوارك كوبي ديسك Quark CopyDesk النسخة التي صدرت عام 1991.


برنامج Adobe InCopy هو أحد الأدوات التى إنتجتها أدوبى لمعالجة الكلمات والنصوص بشكل متكامل وإحترافى عبر وظائف يمتلكها البرنامج وتعمل على مساعدة المستخدم فى الكتابة بكل سهولة وتحرير النصوص معالجتها . ويستخدم البرنامج إنكوبى فى مجالات الكتب الإلكترونية والمجلات والجرائد والأعمال المكتبية بجانب مجال النشر ولنتعرف على ميزات هذا البرنامج.



فى النهاية , إذا كنت تبحث عن برنامج يساعدك فى تحرير الكتب والمجلات وغيرها ويعمل على تنسيق الكلمات وتصحيحها والكثير من الأدوات المميزة فشركة  قدمت لنا برنامج أدوبى إنكوبى Adobe InCopy هو الخيار الانسب لك وليس هذه كل ما يستطيع تقديمه فهو قادر على عمل نسخ إحتياطية من المشروع الخاص بك وحفظه بأى مكان سواء كان على جهاز الكمبيوتر أو حتى تخزينه على الإنترنت وإستعادته فى أى وقت تريده .

تحميل البرنامج Adobe InCopy تفضل من هنا






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع